27 قدم بوسطن ويلر Scuba Diving/ Sport Fishing

قارب التفاصيل

طول 27 ft
السرعة 35 Knots

تفاصيل الرحلة


نحن نقدم رحلة مشاة بوسطن ويلر بطول 27 قدمًا مجهزة تجهيزًا كاملاً لرحلة صيد خاصة أو غطس أو غوص. أنت تختار ما إذا كنت ترغب في استكشاف الشعاب المرجانية في الجزر أثناء الغطس مع السلاحف أو الغوص في الشعاب المرجانية العميقة أو ربما مطاردة مارلين واهوو وماهي ماهي وسمك أبو شراع الذي يتربص بعيدًا عن الشاطئ في رحلة صيد في أعماق البحار.

يقدم هذا المشغل جميع معدات الغوص بسعر معقول بينما يتم تضمين معدات الغوص أو الطعم والقضبان في سعر الإيجار الخاص بك. يمكن أن تستغرق رحلات الغطس والغوص أربع أو ثماني ساعات ، كما أن رحلات الصيد لها خيار ست ساعات.

تم إعداد القارب لاستيعاب ما يصل إلى 8 ضيوف وطاقم 2 بشكل مريح (بدون معدات الغوص). كما أنه مجهز بالكامل لممارسة رياضة الصيد في مياه أروبا الغنية. يعتبر الطاقم من بين الأكثر خبرة في أروبا في رياضة صيد الأسماك ، ومن المرجح أن يكون لدينا أكثر فريق ديفيماستر خبرة في أروبا مع شركتنا.

أنها توفر حزم غوص السكوبا المخصصة إلى أروبا ويمكنها أيضًا تلبية احتياجات الغطس في مجموعتك. إنها تلبي احتياجاتك ورغباتك تمامًا حتى تحصل على تجربة لا تنسى على مياه أروبا الجميلة الممكنة. يكتسب صيد الأسماك الرياضي في أروبا سمعة سيئة بسرعة ولا يُعلى على مواثيقنا!

الغوص في أروبا
توفر أروبا بعضًا من أفضل الظروف في منطقة البحر الكاريبي لغوص السكوبا جنبًا إلى جنب مع قدر هائل من التنوع البيولوجي البحري. عندما تضيف في أروبا هي أيضًا وجهة غوص حطام رائعة ، فلديك مقومات رحلة غوص سكوبا لا تصدق. دع Aruba Premier Boat and Dive يقدمان خدماتهما لضمان حصولك على إجازة الغوص التي تتمناها. يأخذون بحد أقصى 8 غواصين معتمدين على متن قاربهم كمؤجر خاص لمجموعات الغواصين الذين يرغبون في الغوص مع أصدقائهم.

رياضة صيد السمك في أروبا
كانت أروبا واحدة من أفضل أسرار صيد الأسماك في منطقة البحر الكاريبي. تمتلئ المياه حول أروبا بسمك أبو شراع والمارلن الأبيض والأزرق والواهو وأسماك القرش والباراكودا والسريولا وسمك الكنعد والبونيتو بالإضافة إلى التونة ذات الزعانف السوداء والصفراء. سوف يلبي Premier Boat and Dive رغباتك واحتياجاتك ويوفر تجربة صيد في نهاية المطاف في أروبا. إنهم يقدمون الطعام والمرطبات والكوكتيلات في كل رحلة ، بعد كل شيء ، أنت في إجازة!

رحلة بحرية في كل ساعة (بحد أدنى 2 ساعة)

  • $300 USD
  • رحلة بحرية لمشاهدة معالم المدينة (ساعتان على الأقل)

    سيتم فرض ضريبة محلية بنسبة 6٪ على السعر الإجمالي.

    ملحوظة: سعر 300 دولار أمريكي لمدة ساعتين. يمكن استئجار هذا الجمال لمدة تصل إلى 8 ساعات. سعر الساعة الإضافية = 150 دولارًا أمريكيًا فقط.
Extras:
ساعات إضافية 150 USD

رحلة صيد لمدة نصف يوم

  • $375 USD
  • رحلة صيد نصف يوم.

    سيتم فرض ضريبة محلية بنسبة 6٪ على السعر الإجمالي.

    سعر 375 دولارًا أمريكيًا لـ 4 ركاب. يمكن لما يصل إلى 6 ركاب الاستمتاع برحلة صيد مذهلة في هذا الجمال. سعر المسافر الإضافي = 50 دولارًا أمريكيًا فقط
Extras:
إضافية الركاب: 50 USD

رحلة الغطس لمدة نصف يوم

  • $375 USD
  • رحلة غطس لمدة 4 ساعات

    سعر 375 دولارًا أمريكيًا لـ 6 ركاب. يمكن لما يصل إلى 8 ركاب الاستمتاع برحلة الغطس المذهلة على هذا الجمال. سعر المسافر الإضافي = 35 دولارًا أمريكيًا فقط
Extras:
إضافية الركاب: 35 USD

رحلة صيد لمدة 3/4 يوم

  • $600 USD
  • رحلة صيد لمدة 6 ساعات

    سيتم فرض ضريبة محلية بنسبة 6٪ على السعر الإجمالي

رحلة الشخير لمدة 8 ساعات

  • $700 USD
  • رحلة غطس لمدة 8 ساعات

    سيتم فرض ضريبة محلية بنسبة 6٪ على السعر الإجمالي

    سعر 700 دولار أمريكي لـ 6 ركاب. يمكن لما يصل إلى 8 ركاب الاستمتاع برحلة الغطس المذهلة على هذا الجمال. سعر المسافر الإضافي = 35 دولارًا أمريكيًا فقط
Extras:
إضافية الركاب: 35 USD

رحلة صيد ليوم كامل

  • $750 USD
  • 8 ساعات أو رحلة صيد ليوم كامل

    سيتم فرض ضريبة محلية بنسبة 6٪ على السعر الإجمالي

Reserve Charter

No payment needed yet!
Only after we confirm availability of your requested date - will you be asked for a small deposit of up to 15% and the balance will be payable at the time of the charter.

27ft Boston Whaler walkaround

Boat Details

Length 27 ft
Width 8ft
Speed 35 knots

Trip Details


Aruba Premier Boat and Dive offers a fully equipped 27ft Boston Whaler Walkaround for a private fishing, snorkeling or diving trip. You choose if you want to explore the islands reefs while snorkeling with the turtles or diving the deeper reefs or perhaps chasing the Marlin, Wahoo, Mahi Mahi and sailfish that lurk offshore for a deep sea fishing trip.

This operator offers all diving gear at a reasonable rate while snorkeling gear or bait and rods are included in your private charter rate. Snorkeling and diving trips can be four or eight hours long and fishing trips also have a six hour option.

The boat is set up to comfortably accommodate up to 8 guests and 2 crew (without scuba equipment). It is also fully equipped for sport fishing in Aruba’s rich waters. The crew are among the most experienced in Aruba for sport fishing and we have most likely the most experienced divemaster in Aruba with our company.

They offer custom scuba diving packages to Aruba and also can cater to the snorkelers in your group. They completely cater to your needs and wishes so that you have the most memorable experience on the beautiful waters of Aruba possible. Sport fishing in Aruba is quickly gaining notoriety and our charters are second to none!

Scuba Diving In Aruba
Aruba offers some of the Caribbean’s most optimal conditions for scuba diving along with an impressive amount of marine biodiversity. When you add in the Aruba is also an incredible wreck diving destination, you have the makings of an incredible scuba diving trip. Let Aruba Premier Boat and Dive offer their services to ensure you get the scuba diving vacation that you are hoping for. They take a maximum of 8 certified divers on their boat as private charter for groups of divers who want to dive with their friends.

Sport Fishing In Aruba
Aruba has been one of the best kept secrets for fishing in the Caribbean. The waters around Aruba are full of Sailfish, white and blue marlin, wahoo, sharks, barracuda, amberjack, kingfish, bonito, as well as black and yellow fin tuna are some normal catch. Premier Boat and Dive will cater to your wishes and needs and provide the ultimate fishing experience in Aruba. They provide food, refreshments and cocktails on every trip, after all, you are on vacation!

1/2 DAY SNORKEL

  • $300 USD
  • 8 PASSENGERS

+$50 FOR LUNCH AND BAR SERVICE FOR EITHER HALF OR FULL DAY TRIPS
SNORKEL EQUIPMENT RENTAL $15 PER SET

FULL DAY SNORKEL TRIP

  • $600 USD
  • 8 PASSENGERS

+$50 FOR LUNCH AND BAR SERVICE FOR EITHER HALF OR FULL DAY TRIPS
SNORKEL EQUIPMENT RENTAL $15 PER SET

1/2 DAY FISHING TRIP

  • $350 USD
  • 6 PASSENGERS. INCLUDES SNACKS & BAR

4 HOURS

3/4 DAY FISHING TRIP

  • $550 USD
  • 6 PASSENGERS. INCLUDES SNACKS & BAR

6 HOURS

FULL DAY FISHING TRIP

  • $650 USD
  • 6 PASSENGERS. INCLUDES SNACKS & BAR

8 HOURS
Book Now

No payment needed yet!
Only after we confirm availability of your requested date - will you be asked for a small deposit of up to 15% and the balance will be payable at the time of the charter.

Reservations